الثلاثاء، 9 سبتمبر 2014

صبر جميل

وما ليس لنا يكون لغيرنا حتى لومتنا  لاجله فالحمد لله سنرزق سنسعد سننسى وسنعوض  بكل ماهو جميل في يوم ما فالمولى يقول انا عند ظن عبدي بي ..



اللهم اني اظن بك غفرانا وتوفيقا وتيسييرا وسعادة وفرحا ورزقا وشفاء وحسن خاتمة فهب لي مزيدا من فضلك ياواسع الفضل شعور مريح حين تتفكر وتتذكر ان الله يسمعك ويعلم خفايا قلبك كلماتك التي لم تقلها لأحد , حزنك الذي لم تظهره وانه برحمته تعالى يخفف عنك حتى قبل ان تطب , جميله هي الثقة بالله عندما يخرج شيئ ما من حياتك لاتحزن بل انظر الى السماء وقل عوضني ياربي خير منه ..
ياخذ الله ليعطي خيرا مما اخذ, صبر جميل فالحياة لها مصاعب لن نجتازها الا بالصبر قد يختبر الله صبرك حتى في مدى تحملك لغباء افعالك وغياب الجميع عنك ادعو الله وكن منالصابرين ..
ما أحزن الله عبدا الا ليسعده ومااخذ منه الا ليعطيه وما ابتلاه الاوقد احبه عزاء لكل مصاب حمدا لله على كل حال .. لا احد يعرف اللحظات الصغيره التي ماتت فيها روحك ولا احد يعرف متى عادت ولا كيف عادت ولا احد يعرف لماذا تبتسم بكل هذا الا تساع وانت وحدك فلنكن اقوياء بالله .. 
قد نمر بظروف نتمنى لو ان لنا جناحا نطير به من شدة يأسنا وقلة حيلتنا وقد خلقنا ضعفاء في تحدي الظروف الهالكة  لكن الله زرع فينا حب الامل حب الحياة وأننا نؤجر ان صبرنا ان بكينا أو تعبنا ..
نحن سعداء حتى في احزانا لانها من الله كتبها ابتلاء لنا ومن محبته لنا فلا حزن يدوم والله ربنا ..

0 التعليقات :

إرسال تعليق

شكراا على المداخله .